سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع:

ضمان مطابقة الأسعار

في مرايا، نحن ملتزمون بتزويد جميع العملاء بأفضل قيمة. إذا وجدت عنصرًا متطابقًا بسعر أقل على موقع الويب الخاص بمنافس أو علامة تجارية مؤهلة، فسنطابق السعر ونرد لك الفرق في شكل رصيد في متجر.

كيف نطابق الأسعار:
  • البضاعة المتطابقة: نحن نطابق الأسعار فقط مع العناصر المتطابقة. لن يتم قبول الاختلافات في العلامة التجارية أو اللون أو الحجم أو الشكل.
  • البضاعة ذات السعر الكامل فقط: يجب بيع السلعة بالسعر الكامل. يتم استبعاد البضائع المخفضة والمباعة بقسائم ترويجية (كود خصم) من مطابقة الأسعار.
  • متطلبات المخزون: يجب أن يكون المنتج متوفرًا في المخزون على موقع المنافس في وقت المطالبة.
  • نفس العملة: يجب أن تكون مطابقة السعر بنفس العملة المعروضة على موقع مرايا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم إجراء المطابقة بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو أو ما يعادله من سعر السوق.
  • مطالبات ما بعد الشراء: لا تنطبق مطابقة الأسعار إلا بعد شراء المنتج وتسليمه من مرايا. يجب تقديم المطالبات خلال 14 يومًا من تاريخ طلبك. لا يتم قبول طلبات مطابقة سعر الشراء المسبق.
  • وجهة الشحن: يجب أن تتطابق وجهة الشحن الخاصة بالمنافس مع بلد تسليم طلب مرايا الخاص بك، كما يجب أن يكون شحن البضاعة داخل المملكة العربية السعودية.
  • المطابقة على أساس السلعة: تنطبق مطابقة الأسعار لدينا على العناصر الفردية، وليس على قيمة الطلب الإجمالية، بناءً على السعر المدرج للمنافس بعد تحديد وجهة الشحن المطابقة.
ما هو المؤهل كمنافس أو علامة تجارية؟
  • المنافس أو العلامة التجارية هو أي موقع ويب مسجل يقدم علامة تجارية فاخرة ومجموعة منتجات مماثلة لتلك المتوفرة في مرايا. لا يعتبر الخصم أو التصفية أو المزاد أو مواقع منافذ البيع أو المواقع التي تخضع لإغلاق المبيعات من المنافسين. كما يتم استبعاد المواقع التي تعرض الأسعار فقط بالعملات غير المستخدمة على تطبيق/موقع مرايا.
كيفية المطالبة بمطابقة الأسعار الخاصة بك:
  • قدّم طلبك: تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني info@maraya.sa أو عن طريق واتساب على الرقم التالي: +966 553463764 مع مشاركة رابط لكل من منتج مرايا ومنتج المنافس الذي ترغب في مطابقة السعر معه.
  • الموافقة والائتمان: بمجرد أن يؤكد فريقنا أن مطالبتك تستوفي المعايير المذكورة أعلاه، سوف تحصل على رصيد متجر يساوي فرق السعر.

كيفية استرجاع واستبدال البضائع عبر التطبيق

بدء الاسترجاع: يمكن للعميل بدء طلب الاسترجاع أو استرداد المبلغ المالي من خلال الوصول إلى سجل الطلبات > اختيار طلبك > ثم إنشاء 'استرجاع' في قسم 'سجل الطلبات' في حسابه على تطبيق مرايا.
الاسترجاع داخل المتجر: بدلاً من الاسترجاع عبر التطبيق، يمكن استرجاع البضاعة التي تم شراؤها عبر الإنترنت في أي فرع لمتجر مرايا.

العناصر غير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال:

العناصر التالية غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال نظرًا لمعايير السلامة والصحة أو لاحتمالية التلف أثناء الاستخدام، مما يؤثر على قيمتها عند إعادة البيع.

سياسة الاستبدال:

فترة الاستبدال: يتم قبول طلب الاسترجاع خلال 5 أيام من شراء البضاعة من المتجر، و14 يومًا من شراء البضاعة من التطبيق (اونلاين).
حالة البضاعة: يجب أن تكون البضاعة غير مستخدمة، غير معطرة، غير تالفة، وأن تكون الفاتورة الأصلية متوفرة بالإضافة إلى أن تكون البطاقة الأصلية ماتزال معلقة بالبضاعة.
إجراءات الاستبدال عبر التطبيق: لتنظيم عملية الاستبدال عبر التطبيق يجب على العملاء استرجاع البضاعة أولاً باتباع الخطوات التي تم ذكرها سابقا في جزئية 'كيفية استرجاع واستبدال البضائع عبر التطبيق'. بمجرد قبول طلب استرجاع البضاعة وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بنا، سيحصل العميل على رصيد متجر يعادل قيمة المنتج المسترجع. يمكن استخدام رصيد المتجر هذا لعمليات الشراء المستقبلية عبر التطبيق أو في أي فرع لمتجر مرايا. رصيد المتجر الصادر بعد الاستبدال صالح لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار.
الأهلية: يمكن استبدال البضاعة عن طريق ترتيب الاستلام من عنوان التسليم الخاص بك وفقًا للشروط التالية:
  • يمكنك استبدال منتج بمقاس مختلف بشرط أن يكون هو نفس المنتج.
  • يتم إنشاء طلب الاستبدال بعد الموافقة على طلب الاسترجاع.
  • في حال حصلت مشاكل فنية أثناء إنشاء طلب بعد الاسترجاع، سيحصل العميل على رصيد في المتجر بغض النظر عن طريقة الدفع الأصلية.
  • يمكن إلغاء طلب الاستبدال في أي وقت.
  • يمكنك استبدال البضاعة عدة مرات.
  • الطلبات المدفوعة باستخدام خيارات الشراء الآن والدفع لاحقًا مثل تابي و تمارا ليست مؤهلة لطلب الاستبدال.
  • الطلبات (البضاعة) المقدمة باستخدام كود خصم لن تكون مؤهلة للاستبدال.
الاستبدال داخل المتجر: يمكن للعملاء استبدال البضاعة في أي فرع لمتجر مرايا، مع مراعاة نفس الإرشادات والشروط المطبقة على الاستبدال عبر التطبيق.

شروط الاستبدال:

خيارات استرداد المبالغ:

إذا طلب العميل استرداد الأموال، فله خيار إما إضافة المبلغ إلى المحفظة في التطبيق أو تحويله إلى حسابه البنكي.

تسوق من فرع مرايا الرئيسي في الرياض

الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض

عرض الموقع تواصلوا معنا

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي