كيفية استرجاع واستبدال البضائع عبر التطبيق
بدء الاسترجاع: يمكن للعميل بدء طلب الاسترجاع أو استرداد المبلغ المالي من خلال الوصول إلى سجل الطلبات > اختيار طلبك > ثم إنشاء 'استرجاع' في قسم 'سجل الطلبات' في حسابه على تطبيق مرايا.
الاسترجاع داخل المتجر: بدلاً من الاسترجاع عبر التطبيق، يمكن استرجاع البضاعة التي تم شراؤها عبر الإنترنت في أي فرع لمتجر مرايا.
سياسة الاستبدال:
فترة الاستبدال: يتم قبول طلب الاسترجاع خلال 5 أيام من شراء البضاعة من المتجر، و14 يومًا من شراء البضاعة من التطبيق (اونلاين).
حالة البضاعة: يجب أن تكون البضاعة غير مستخدمة، غير معطرة، غير تالفة، وأن تكون الفاتورة الأصلية متوفرة بالإضافة إلى أن تكون البطاقة الأصلية ماتزال معلقة بالبضاعة.
إجراءات الاستبدال عبر التطبيق: لتنظيم عملية الاستبدال عبر التطبيق يجب على العملاء استرجاع البضاعة أولاً باتباع الخطوات التي تم ذكرها سابقا في جزئية 'كيفية استرجاع واستبدال البضائع عبر التطبيق'. بمجرد قبول طلب استرجاع البضاعة وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بنا، سيحصل العميل على رصيد متجر يعادل قيمة المنتج المسترجع. يمكن استخدام رصيد المتجر هذا لعمليات الشراء المستقبلية عبر التطبيق أو في أي فرع لمتجر مرايا. رصيد المتجر الصادر بعد الاستبدال صالح لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار.
الأهلية: يمكن استبدال البضاعة عن طريق ترتيب الاستلام من عنوان التسليم الخاص بك وفقًا للشروط التالية:
- يمكنك استبدال منتج بمقاس مختلف بشرط أن يكون هو نفس المنتج.
- يتم إنشاء طلب الاستبدال بعد الموافقة على طلب الاسترجاع.
- في حال حصلت مشاكل فنية أثناء إنشاء طلب بعد الاسترجاع، سيحصل العميل على رصيد في المتجر بغض النظر عن طريقة الدفع الأصلية.
- يمكن إلغاء طلب الاستبدال في أي وقت.
- يمكنك استبدال البضاعة عدة مرات.
- الطلبات المدفوعة باستخدام خيارات الشراء الآن والدفع لاحقًا مثل تابي و تمارا ليست مؤهلة لطلب الاستبدال.
- الطلبات (البضاعة) المقدمة باستخدام كود خصم لن تكون مؤهلة للاستبدال.
الاستبدال داخل المتجر: يمكن للعملاء استبدال البضاعة في أي فرع لمتجر مرايا، مع مراعاة نفس الإرشادات والشروط المطبقة على الاستبدال عبر التطبيق.